ما هو التقرير الائتماني؟
يتضمن التقرير الائتماني معلومات عن الهوية الشخصية، و معلومات مفصلة عن بطاقات الائتمان الخاصة بك و القروض و التسهيلات الائتمانية الأخرى، و تاريخ المدفوعات و الشيكات المرتجعة.

المعلومات التي يحتويها التقرير الائتماني مقدمة من البنوك و مؤسسات الإقراض و شركات الاتصالات. و سيتم مستقبلا إضافة معلومات من شركات الخدمات و الشركات العقارية و الجهات الحكومية و شركات أخرى.
 
ما هو التقرير الائتماني؟
يتضمن التقرير الائتماني معلومات عن الهوية الشخصية، و معلومات مفصلة عن بطاقات الائتمان الخاصة بك و القروض و التسهيلات الائتمانية الأخرى، و تاريخ المدفوعات و الشيكات المرتجعة.
 
المعلومات التي يحتويها التقرير الائتماني مقدمة من البنوك و مؤسسات الإقراض و شركات الاتصالات. و سيتم مستقبلا إضافة معلومات من شركات الخدمات و الشركات العقارية و الجهات الحكومية و شركات أخرى
ما هي فوائد التقرير الائتماني؟
يساعد التقرير الائتماني المؤسسات المالية على فهم التاريخ الائتماني للأفراد و الشركات عند معالجة طلبات القروض و البطاقات الائتمانية و التسهيلات الائتمانية الأخرى.

احصل على تقريرك الائتماني قبل تقديم طلب قرض او بطاقة ائتمانية او تسهيل إئتماني آخر.
كيف يمكنني الحصول على التقرير الائتماني - الافراد؟

يمكنك الحصول على التقرير الائتماني الخاص بك بسهولة و في أي وقت من خلال الموقع أو تطبيق  .AECB

 قم بأختيار نوع التقريرمن الأسفل  ،قم بالدخول الى حسابك أو التسجيل، و قم بالدفع. سوف يتم ارسال التقرير عبر البريد الكتروني مباشرة.
 
يمكنك الحصول على التقرير أيضا من خلال  تنزيل  تطبيق AECB  في جوجل بلاي و متجر أبل.

التطبيق متوفر أيضا من خلال نظام الخدمة الذاتية في مراكز تجربة المتعاملين للشركة من الأحد الى الخميس من الساعة 8:00 ص الى الساعة 3:30م والسبت من الساعة 09:00ص الى الساعة 12:30م.

كيف يمكن الحصول على التقرير الائتماني - الشركات؟
للحصول على التقرير الائتماني - الشركات ، يتوجب زيارة أحد مراكز تجربة المتعاملين و احضار نسخة عن الرخصة التجارية للشركة/ المؤسسة بالإضافة الى طلب الحصول على الخدمة  موقع (متوفر هنا) ومطبوع على أوراق مراسلات الشركة. يمكن دفع سعر التقرير بواسطة بطاقات الائتمان/ بطاقات السحب أو بطاقة الدرهم الإلكتروني.

يجب أن يوقع الطلب من أحد المذكورين في الرخصة التجارية كمدير/مالك/شريك. كما يجب المصادقة على التوقيع من أحد البنوك المرخصة في الدولة.

يمكنك الحصول على التقرير الائتماني مع التقييم  للشركات من مراكز تجربة المتعاملين للشركة من الأحد الى الخميس من الساعة 8:00 ص الى الساعة 3:30م

ما هو سعر التقرير الائتماني؟

احصل على التقرير الائتماني الائتماني من خلال بعض الخطوات البسيطة.

التقرير الائتماني
مع التقييم    
شراء
التقرير الائتماني   
شراء
التقرير الائتماني 
للشركات *
درهم 180
الخدمة غير متوفرة حاليا. الرجاء إعادة المحاولة لاحقا
للحصول على  التقرير و التقييم الائتماني - الشركات ، يرجى زيارة مراكز تجربة المتعاملين و احضار نسخة عن الرخصة التجارية للشركة/ المؤسسة بالإضافة الى طلب الحصول على الخدمة  موقع (متوفر هنا).